الأربعاء، 27 يناير 2016

مؤشر آليجيتور

أكمل المقال


أغلب الوقت السوق لا يتحرك فى اى مكان. فقط 15-30% من كل الوقت السوق يشكل بعض الإتجاهات والمتداولين, الذين هم ليسوا فى غرفة التداول, يصنعوا ارباحهم عن طريق نشاط الإتجاه. جدى غالباً ماقال : "حتى الدجاجة العمياء سوف تجد القمح إذا أطعمتها فى نفس الوقت من كل يوم". ونسمى التداول فى الإتجاه بـ "سوق الدجاجة العمياء". وبالرغم من ذلك, العديد من السنوات يستنتج العمل مؤشر, والذى يسمح بـ "الحفاظ على البارود جافاً" حتى نصل إلى "سوق الدجاجة العمياء".

بيل ويليامز

هذا المؤشر الفنى - هو دمج لخطوط الموازنة (المتوسط المتحرك), يستخدموا الكسور الرياضية والديناميكات الغير مخططة.

الخط الأزرق هو خط الموازنة للفترة المؤقتة, والتى تستخدم فى انشاء الرسم البيانى (مدة 13 متوسط متحرك مصقول متطور مسبقاً بواسطة 8 أشرطة)

الخط الأحمر هو خط الموازنة للإطار الوقتى المعنى والذى هو مستوى منخفض واحد (فترة 8 متوسط متحرك مصقول متطور مسبقاً بواسطة 5 أشرطة)

الخط الأخضر - خط الموازنة للإطار الزمنى الهام مستوى منخفض اخر (مدة 5 ممتوسط متحرك مصقول متطور عن طريق 3 أشرطة للأمام).

الشفتين, الأسنان, الفكين يشيروا إلى تفاعل بين فترات زمنية مختلفة. إتجاهات السوق يمكن تمييزها فقط خلال 15-30% من الوقت, وبقية الوقت يمكنك متابعة الإتجاهات وعدم العمل فى الأسواق المتغيرة فقط خلال فترات سعر معينة.


آليجيتور والمقصود به التمساح يذهب للنوم أو ينام بالفعل إذا كان الفك, الأسنان والشفاه مغلقين. بينما التمساح ينام فإن جوعه يزداد, بعد أن ينام سيكون أكثر جوعاً عندما يستيقظ. أول شىء يفعله هو التثاؤب ويفتح فكه. بعد هذا يشعر برائحة الطعام- وتكون لحم ثور أو دب, ويبدأ الصيد, بعد قليل أثناء تناول التمساح للطعام يشبع ويفقد الشهية, مثال. خلال هذا الوقت خطوط الموازنة تأتى معاً, إنه الوقت لبدء تحديد الربح.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق